TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"حلواني إخوان" تتحول للربحية خلال الربع الثاني للعام 2024 بـ15.3 مليون ريال

"حلواني إخوان" تتحول للربحية خلال الربع الثاني للعام 2024 بـ15.3 مليون ريال
شركة حلواني إخوان
حلواني إخوان
6001
15.07% 50.00 6.55

الرياض- مباشر: كشفت النتائج المالية الأولية لشركة حلواني إخوان تحولها للربحية خلال الربع الثاني لعام 2024، مقارنة بصافي خسارة كانت سجلتها الشركة بالربع الثاني من العام الماضي، كما تحولت للربحية بالمقارنة على أساس ربع سنوي.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 15.3 مليون ريال، مقابل خسارة ربح بنحو  29.8 مليون ريال في الربع المقارن للعام الماضي، كما سجلت الشركة صافي خسارة بلغ نحو 4.6 مليون ريال في الربع الأول من العام الماضي.

وأرجعت الشركة سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى عدة عوامل منها ارتفاع مبيعات الشركة في المملكة العربية السعودية؛ وذلك نتيجة لتغير السياسات البيعية مع العملاء في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التحسن في المزيج البيعي؛ و ذلك بالتركيز على المنتجات الأكثر ربحية، وانخفاض مصاريف البيع والتوزيع، وانخفاض المصاريف العمومية و الإدارية.

وعلى صعيد أرباح الشركة خلال النصف الأول لعام 2024 فقد بلغ صافي الربح نحو  10.8 مليون ريال، مقابل خسارة بلغت 28.1 مليون ريال بالنصف المقارن للعام الماضي.

 

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

التأمينات الاجتماعية توضح الفئات المشمولة بتعديلات نظام التقاعد

مجلس الوزراء يوافق على نظام التأمينات الاجتماعية للملتحقين الجدد بالعمل

أرباح عِلم الفصلية ترتفع إلى 486 مليون ريال لارتفاع المبيعات

المبيعات تقفز بأرباح "الكيميائية" إلى 72.71 مليون ريال في الربع الثاني 2024